الحلقة 26 من دراما Father Is Strange مترجمة أون لاين

  • Nadin A

    شكراا

  • ريم

    شكراااا ع الترجمه فديتكم ❤💖

  • RA.t

    شكرررررراً ع تنزيل الحلقة ماخاب ظني قلت بينزلونها قبل ما ينتهي الاسبوووع😭😭💜💜💕💕 ببدا اتابعه الحين🏃🏻

  • لوما

    كووووووووووووماااااواااا ببكي من الفرحح حماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسسس

  • 1957

    1

  • kim haru HFC

    نااامو ناامو كومااااواا

  • gh ad

    yaaaaaaaaaaaaaaaaaaas

  • D.22

    شكررا لكم ♥️♥️

  • May

    كمااوو 😻❤❤

  • soso

    شكرا لكم

  • ab

    شكراااااااااااااااااااااااااااا

  • Kim kena.

    كمسميدا كمسميدا كمسميدا ☺❤❤❤❤

  • Doshate😍😍

    السلام عليكم
    شكرا عالترجمة
    لكن نتمى ان تضيفو روابط التحميل في ايرع وقت =[

  • Reem Ahmad

    شكرا ع الترجمه💗

  • Kpop.sam

    شكرا 😭😭😍💕💕💕💕💕❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤🔥🔥🔥💜💜💜💜💜💜

  • Lazy Mimi

    شكرا ع توفير الحلقة من زمان كنت ابي اشوفها شفت 27 بس 26 ما شفتها كوماووو 😍

  • Íslåm Al-hrene

    شكرا شكرا شكرا <3 <3 <3

  • alex lopez

    شكرا على الحلقة

  • aaa nnn

    شكرااااااا

  • 힌드

    عجزت أتحمل لين نهايه رمضان كل مره ادخل الانستا إلقاء احد منزل شيء يخص الدراما وربي م قدرت أتحمل وانا م احب اتابع شيء الا الصبح والصبح صايمه ايش الحل طيب الحل أني انتظرت لين العذر الشرعي عشان اقدر أشوفها الصبح 😂😂😂💔 اول مره افرح بالعذر الشرعي بس عشان اتابع الدراما😂😂💔 ي اخي فيها جمال عجيب وربي م ينوصف شيء مو طبيعي يعني كنت اتابع غيرها من الدرامات لكن هي الدراما الوحيدة اللي أفكر فيها بجد تعطيك جوا يعني لما تكوني متضايقه تفتح نفسك لكل شيء😩💜 المهم نجي عند اللي صار م تحسون فيه شيء غريب صاير اهان جونغ هي صاير شوي عليه كلمه فتنه 😩💜 ي ربي وش ذا يجنن 😢💔 ولا لا قعد مع بيون مي يونغ كيف يصير ولا يوم يدفع لها حق النمش وهي قاعده تكتب بالصبوره كيف نظرات التامل و الجمال اللي قاعد يعطيها إياها مت ضحك يوم يشوف جين سونغ جون أرسل لها رساله ويقول انتي وياه تبادلتم الأرقام ومعصب يوم شاف الاسم ويسئل انا وش مسميتني ي اخي يجنن لما يعصب ويزعل 😭❤️وبيون را يونغ و بارك شيول سو ي زينهم مع بعض مررره فتنه ويوم قالت أني م عندي حبيب تنرفز ويقول المعلمه بيون أليس لديك حبيب طويل وسيم مت مت ضحك 😂😂💔 وهي تورطت وسكتت ولا يوم تعلمه كيف يتصرف تقول اللي يتواعدون عادي يمسكون يدين بعض ويقبلون بعض بدون م يستئذنون عاد م صدق خبر ع طول يمسك يدها ويعطيها قبله وش ذي الكياته😭❤️ هي انصدمت قال انتي قلتي م يحتاج استأذن ي زينك و ي زين عدم استأذنك ي اخي 😢❤️ واخيراً الأخت بيون هاي يونغ وافقت تتزوج صح سنه بس ان شاءلله م ينفصلون بعد سنه احس اطفالهم راح يصيرو كيوت زيهم😍👍🏻 بس أم شا جيونغ هاون ي انها عنيده خلاص ي أخي لما تشوفي ولدك او بنت يحب شخص وافق عشان م يسوي شيء غلط ي اخي 🙃💔 بس الصراحه اكثر واحد ينرحم بيون جون يونغ يحزن تقهر زوجته وش قلة الأدب ذي وش انا نادمه ع ذا الشيء وانت م تعرف لانك م كد اشتغلت في شركه نرفزتني ي اخي 😤👊🏻 اوك ادري ان الحامل تكون نفسيه وتقول كلام م تدري عنه بس والله ي صبر زوجها عليها ولا يوم تقول حالتهم ميسوره الحال🙂👊🏻 اف ي ربي تقهر طيب ي اخي قبل تقولي شيء احسبيه موب ع طول فاتحه فمك وتتكلمين وربي ينرحم 😢💔 ويوم ينغر من اهان جونغ هي ويشوف ملابسه وملابس اخوه احس أني مره رحمته يوم يقول ان ابوه م كد شرب معه ولا كد سئلني عن ايش احب احس الاب صح انه يبي يعوض اهان جونغ هي بس احس انه نسى عياله مرره ☹️💔 صح اهان جونغ هي م كد عرف حنان الاب وكذا بس بعد م يمنع انه يخصص تفكير شوي لعياله الباقين 😤💔 ومين ها وتفكيره اللي اكبر من عمره ي قلبي عليه نادر فيه اطفال زيه يوم يقول لأبوه انت م قاعد تصرق انت قاعد تأخذ ثمن شغلك 💔💔 بعض الاحيان تكون الحكمه عند الصغار مو عند الكبار ولا قال لامه عن معرض العلوم عشان يدري ان م راح أهله يقدرون يدفعون التكاليف 💔😭 ي ربي اتوقع كل شخص بالعالم يبي طفله يكون كذا يعتمد ع نفسه بكل شيء 😩💜 ي زينه يفتح النفس 😩💜 بيون هاي يونغ وي جرائتها بصراحه م كد شفت احد بزي جرائتها نهايه الحلقه يوم تروح لام شا جيونغ هاون 😵😵المهم الدراما جميله وكل مالها تكون اجمل يعطيكمً الف الف عافيه وي درما ع مجهودكم هذا بجد إنكم رائعين الله يسعدكم قد م تسعدونا في ترجمتكم لدراما ذي جد جد يعطيكمً الف عافيه م قصرتوا 💜💜😩

  • Radja Hrz

    كثير سعيدة لاني رجعت اتابع دراماتي الحلوة والمفضلة على وي دراما شكراااااااا جزيلا والله طول الفترة السابقة كنت حاسة انه في شي ناقصني

  • Nona m-h

    يوووه الحلقه كالعاده جججميله اهان جونغ في مشهد تمثيل مي يونغ كانت عيونه تطلع شراار ههههههههههه فصلتني غيرته ..والا باك سو حبيب را يونغ الصغيره غيرته تضحك اكتر واكتر ههههههههههههه ..والا نهايه الحلقه كوووم تاني مي يونغ رايحه للام المتعجرفه وتقولها اومني فصصصلتني هههههههههههههه والله انها كيييييييوت

  • Olfa ben rached

    thank you wedrama

قائمه التشغيل